التخطي إلى المحتوى الرئيسي

اثبتي



اثبتي لي بدليل انك لست كذابة ولم تفعليًً
اتحتاج مني إثبات وانت بجانبي أم انت بي جاهلٍ
تحتاج مني إثبات وها انا اقول لك انا بين يديك فلتفعل ما يرضيك
حمقااء كفاكي شعارات وأوهام 
حقا شعارات أني كففت عيني عن سواك 
وصممت أذني عن اي صوت سواك 
شعارات ان جعلت منك الحياة بكل معانيها 
كفاكي فلا يجدي 
حقا لا يجدي وكيف يجدي وانت جاهل بي وانت بحضني ولا تعرفني 
لايجدي وانا اتنفسك لأحيا لا يجدي  ان جعلتك كل شئ 
حتي صرت لا أقوي علي شئ 
كفي الا ترين انني لست طفلا كي يخدع بالكلمات 
اري حبيبي اراك رجلا يافع حقا لا تخدعه الكلمات ولا يدرك حقا معني للكلمات والإحساس 
لست طفلا حبيبي فالطفل يدرك الحب والصدق دون غيره عذرا فلست طفلا
كفي فأنت لا تقدرين ولا تعين وأبدا لا تتعلمين
لا اقدرحقا فأنا لم اقدر أحد كقدرك ولا أُعير الاهتمام الآك و
انا لا اتعلَّم لأَنِّني احببتك كما انا بصفاء قلب أحببتك لي  لنفسي 
لا للناس أحببتك بروح ونفس عشقتها معك ظننتك عالم بها وأقرب من يكون لفهمها عذرا فكباقي الأخطاء جهلت 
انك ابعد ما يكون عن فهم روح عشقتك ولم ترتضي ابدا سوي راحتك

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بحب قربك

بحب قربك وبعشق وجودك  نفسك بيحينى محلى كل الدنيا بعينى لو باديا مش اخلى لحظة تعدى وانت مش جمبي فى حضن قلبي  بشتاق لك وانت معايا وانت منى شكل ملامحك محفور جوا منى صوتك وهمسك   ضحكك كلامك  كل مافيك بيجننى